تشفير الرابط الخاص بك وحماية الرابط من الفيروسات والبرامج الضارة وغيرها! جعل رابطك آمن للزيارة.



العديد من الأشخاص في استخدام برنامج AdSense من Google ، ولكن هناك البعض ممن وجدوه غير متأكد بعض الشيء أو في الواقع لا يناسب احتياجاتهم الخاصة من برنامج إعلاني.

ولكن لحسن حظ هؤلاء الأشخاص ، هناك العديد من الخيارات لبرنامج AdSense التي تسعى جاهدة للتخفيف من بعض أوجه القصور فيه. فيما يلي قائمة بالأشياء الجديرة بالملاحظة من المجموعة مع وصف لكل منها.


 AllFeeds

لدى AllFeeds مجموعة متميزة من المعلنين عبر الإنترنت للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك ، توجد العديد من برامج الترميز التي يمكنك الاختيار من بينها. تتكون هذه من لافتات وأزرار وموجزات XML ونوافذ DHTML المنبثقة وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعرض تقارير الوقت الفعلي عن حالة إعلانك. سيرسل موقع الويب اختبارًا بالبريد كل شهر ، مؤثثًا بأنك تكسب مبلغًا إضافيًا ثم 25.00 دولارًا ، بينما يتم ترحيل الأرباح للشهر التالي إذا لم تقم بذلك. عنصر رائع آخر حول AllFeeds هو أنه يتكامل مع Google AdSense ، مما يزيد من دخلك مع AdSense.


MarketBanker 

يوافق MarketBanker على إمكانية خاصة لتحديد الأسعار لموقعك. يسمح لك أيضًا بالسماح أو رفض أي ارتباط تشعبي يظهر على صفحة الويب الخاصة بك (على الرغم من أن AdSense نفسه يقوم بعمل مناسب جدًا أيضًا ، مع عوامل تصفية عناوين URL) هناك أيضًا منطقة سجلات تسمح لك بمعرفة مدى جودة موقع الويب الخاص بك هو فعل. الإعلانات التجارية صغيرة مثل إعلانات AdSense وهي ببساطة سهلة الإعداد. كما أن التسجيل في MarketBanker مجاني.


BidClix

يعتبر BidClix مميزًا نظرًا لحقيقة أنه يحتوي على معلنين يتنافسون على النقرات على موقعك ، والذي يهدف بالمقابل إلى توليد الدخل المثالي القابل للتطبيق لصفحتك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على مجموعة كبيرة جدًا من المعلنين الذين يتأكدون من وجود الكثير من الأشخاص لاختيار موقعك. ومع ذلك ، فإنه يتطلب تلميعًا إضافيًا على محتويات موقع الويب ثم AdSense. نظرًا لأن معظم المواقع ، تكون معلومات الوقت الفعلي في متناول اليد ومن الملائم جدًا البدء في هذه الخدمة ، ولكنها أيضًا مرنة للغاية.


RealContext

يستخدم RealContext العقل الاصطناعي لاسترداد الإعلانات التجارية الأكثر قابلية للتطبيق لصفحتك. وقد تكون هناك وظيفة أكبر تجعل RealContext مميزًا أيضًا. يتم اختيار الكلمات الرئيسية بناءً على البدائل السابقة التي تم دفعها والتي لم يتم دفعها. هذه الاحتمالية توجد تقنية ملاحظات ثابتة تضمن لك تحقيق دخل أعلى من إعلاناتك. كما أنه يساعد في حجب العروض الإيجابية والتصفية الآمنة للأطفال والعديد من الخيارات الإضافية.


AdHearus

AdHearus هو مزود إعلانات سياقية مليء بالميزات. كما هو الحال مع AdSense ، تتركز الإعلانات التجارية ولكنها لا تستسلم هنا على الإطلاق. الإعلانات مرنة للغاية ، يمكنك الاختيار من بين الإعلانات النصية أو اللافتات أو المستطيلات أو النوافذ المنبثقة أو النوافذ المنبثقة الخلفية أو ناطحات السحاب. يمكنك أيضًا عرض إعلاناتك الشخصية ، من خلال التناوب ، كل على موقع الويب الخاص بك وعلى مواقع تابعة مختلفة ، مما يجعل AdHearus مزيجًا من تقنيات التسويق التقليدية. هناك خاصية كاملة للإبلاغ عن الوقت الفعلي عبر الإنترنت ، وكما هو معتاد مع مثل هذه الخدمات ، فإن البداية مجانية وهي سهلة للغاية.


AffiliateSensor 


يحتوي AffiliateSensor على كتل إعلانية قابلة للتخصيص بشكل واضح ، والتي يمكنك صنعها لنفسك من خلال استخدام سهل على واجهة الخط. يمكنك أيضًا الحصول على تقارير في الوقت الفعلي من خلال النقرات حسب النطاق والصفحة والمراجع. هناك أيضًا تكامل مع Google AdSense ، عبر google_alternate_ad_url بحيث يمكن استخدام AffiliateSensor كبديل لـ Google PSA (إعلانات الخدمة العامة).


Kanoodle Bright Ads

يسمح نقل Kanoodle للناشرين بالحصول على إعلانات مرتبطة بمسائل أو شرائح ، ولم تعد الإعلانات النموذجية الموجهة للكلمات الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم صفحة الويب للشركات بكتابة مواقع الويب مع المعلنين عن طريق اليد لعمل إعلانات معينة منتجة للدخل. وبالحديث عن الإيرادات ، فإن كمية الأموال النقدية التي تحصل عليها هي حصة واضحة بنسبة 50٪ من كمية النقد التي يتلقاها Kanoodle لأحد المعلنين.


TargetPoint 

يتم توجيه TargetPoint بشكل أكبر في اتجاه ناشري مواد المحتوى. إنه يوفر معالجة كاملة على ما يبدو للإعلانات ، وسجلات على الأداء العام الأساسي لموقعك وعائدات أعلى. التسجيل مجاني وستكسب 60٪ مضمونًا من إجمالي الإيرادات. يمكنك الحصول على أموال من خلال اختبارات Paypal of Bank والتحويلات البنكية (في معظم الأحيان) أيضًا.


Clicksor 

سيكسبك موقع Clicksor ما يصل إلى 60٪ من كمية النقد التي ينتجها موقع الإنترنت الخاص بك. ما تحصل عليه هو ما يعادل AdSense ، فهناك إعلانات نصية مركزة ، يمكنك عرض الإيرادات من موقع الويب الخاص بك في الوقت الفعلي. يمكنك الحصول على نقود باستخدام PayPal أو عن طريق اختبار كل أسبوعين ، مؤثثًا أنك ربحت أكثر من 50 دولارًا. إذا لم تكن قد ربحت هذا القدر ، فستنتقل مداخيلك إلى الفترة اللاحقة.


تريد أن يكون لديك قوالب موقع على الإنترنت لمنطقة الاهتمام الأمثل للحصول على نتائج ممتازة. يمكنك أيضًا تحديد موقع قوالب AdSense من الدرجة الأولى وقوالب مدونة الويب على www.AdsenseTemplates.com (http://www.adsensetemplates.com). إنهم يزودون مائة قالب جديد متلألئ كل شهر.

tp

تم اكتشاف مانع اعلانات

موقعنا يستمر بفضل الإعلانات لذايرجى ايقاف مانع الإعلانات لمواصلة التصفح

تم التعطيل